المواضيع الأخيرة

» اطلب صورة اي لاعب
السبت أكتوبر 02, 2010 2:19 pm من طرف lampard 8

» هدف ميسي الخرافي
الأحد يونيو 01, 2008 1:07 pm من طرف الخطير

» اهداف ريال مدريد في الكلاسيكو
الأحد يونيو 01, 2008 1:06 pm من طرف الخطير

» عمل نص يحترق
الأربعاء مايو 07, 2008 1:57 pm من طرف khaled

» صور للاغب bojan krkic
الثلاثاء أبريل 29, 2008 4:09 am من طرف كلوووش

» هدف تاريخي لريال مدريد{جميع الاعبين لاماسو الكرة لمسة واحدة}
الأربعاء أبريل 23, 2008 2:55 pm من طرف khaled

» مدرب ريال مدريد يهدئ من ثورة ديارا وروبينيو
الخميس أبريل 17, 2008 6:54 am من طرف الخطير

» وكيل أعمال رونالدينيو ينفي تقدم المفاوضات مع ميلان
الأحد أبريل 13, 2008 4:50 am من طرف الخطير

» فينغر يتمنى فوز برشلونه على مانشيستر يونايتد في دوري الأبطال
الأحد أبريل 13, 2008 4:49 am من طرف الخطير

» أبراموفيتش يضع 100 مليون جنيه استرليني لانتقالات تشيلسي
الأحد أبريل 13, 2008 4:47 am من طرف الخطير


    صور لميسي

    شاطر
    avatar
    kaka
    شخصية هامة
    شخصية هامة

    عدد الرسائل : 112
    الأوسمة الحاصل عليها :
    تاريخ التسجيل : 13/11/2007

    default رد: صور لميسي

    مُساهمة من طرف kaka في السبت ديسمبر 22, 2007 10:20 am

    زيدان افضل لاعب <<< بس خلاص للأسف خلص وقتو
    ميسي لعيب <<< بس يقول المثل لكل ارجنتيني برازيلي يربيه

    كاكا ولا بلاش


    خليه يسري قال مسي قال

    كاكا الاحسن lol! بعد زيدان lol!


    _________________
    avatar
    الخطير
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد الرسائل : 2689
    مزاجي :
    الأوسمة الحاصل عليها :
    بريدك من اي شركة ؟ :
    تاريخ التسجيل : 18/11/2007

    default رد: صور لميسي

    مُساهمة من طرف الخطير في السبت ديسمبر 22, 2007 11:22 pm

    ولكل برازيلي أوربي يربيه

    الفارس الاسود
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد الرسائل : 61
    الأوسمة الحاصل عليها :
    تاريخ التسجيل : 11/11/2007

    default رد: صور لميسي

    مُساهمة من طرف الفارس الاسود في الخميس مارس 06, 2008 5:12 am

    لا ميسي ولا زيدان ..........هنري وبس فرنسا بكاملها تعتمد على جهود هنري afro
    avatar
    الخطير
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد الرسائل : 2689
    مزاجي :
    الأوسمة الحاصل عليها :
    بريدك من اي شركة ؟ :
    تاريخ التسجيل : 18/11/2007

    default رد: صور لميسي

    مُساهمة من طرف الخطير في الخميس مارس 27, 2008 1:49 am

    إش سوا مع برشلونة هذا الذكي
    avatar
    RAUL
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد الرسائل : 244
    مزاجي :
    بريدك من اي شركة ؟ :
    تاريخ التسجيل : 19/12/2007

    default رد: صور لميسي

    مُساهمة من طرف RAUL في الخميس مارس 27, 2008 2:52 pm

    مسي بلا منازع
    avatar
    الخطير
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد الرسائل : 2689
    مزاجي :
    الأوسمة الحاصل عليها :
    بريدك من اي شركة ؟ :
    تاريخ التسجيل : 18/11/2007

    default رد: صور لميسي

    مُساهمة من طرف الخطير في الجمعة مارس 28, 2008 8:15 am

    صح كلامك

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يونيو 24, 2018 9:49 pm